وزير العدل: ميثاق العمل الوطني أسس للنهضة الحديثة الشاملة في مملكة البحرين في المجالات كافة

15/2/2019 وزير العدل: ميثاق العمل الوطني أسس للنهضة الحديثة الشاملة في مملكة البحرين في المجالات كافة


رفع معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى الشعب البحريني، بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة عشرة لميثاق العمل الوطني الذي أجمع عليه شعب البحرين.
وقال معالي وزير العدل إن الميثاق أسس للنهضة الحديثة الشاملة في كافة المجالات التشريعية والاقتصادية والحقوقية والاجتماعية والفكرية، والتي استطاعت مملكة البحرين أن تحقق الكثير من المنجزات الرائدة بقيادة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، لتُقدِّم بذلك نموذجًا في التطور الديمقراطي والتحديث المستمر في إطار تكريس دولة القانون والمؤسسات.
وذكر معاليه أن مملكة البحرين تسير بخطى ثابتة للبناء على ما تحقق من إنجازات ومكتسبات، انطلاقًا من القواعد الراسخة التي أرساها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.
وقال معالي وزير العدل أن مملكة البحرين تستلهم  بذكرى الميثاق أرفع المعاني الوطنية التي تُجسّد إرادة البناء والعطاء في سبيل رفعة الوطن وازدهاره، حيث شكّل الميثاق مرحلة فاصلة وعلامة مضيئة ومشرقة في تاريخ البحرين الحديث.

10.10n