???
Sitemap
Contact Us
Home
الإدارات عن الوزارة الخدمات القوانين والتشريعات المجلس الأعلى للقضاء محكمة التمييز مواقع مهمة الدليل الإصدارات
البداية >> أحداث وفعاليات
أحداث وفعاليات

وزير العدل يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة [20/05/2015]


استقبل معالي وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة بمكتبه، الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري. وجرى خلال اللقاء استعراض موضوعات التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة العدل والمجلس الأعلى للمرأة، مشيدا معالي الوزير بدور وجهود المجلس في دعم وتمكين المرأة، وتعزيز تكافؤ الفرص من خلال إدماج احتياجات المرأة البحرينية في العملية التنموية على جميع المستويات.
ونوه معالي الوزير بالتعاون بين الوزارة والمجلس الأعلى للقضاء والمجلس الأعلى للمرأة وما حققه ذلك من تطوير ملموس في تفعيل مكتب التوفيق الأسري وخصوصا فيما يتعلق بدور المكتب في الإصلاح الأسري قبل اللجوء للقضاء وذلك من خلال إتاحة إمكانية تلقي الطلبات مباشرة.
من جانبها، أشادت هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بالجهود التي تبذلها وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف باعتبارها شريك رئيسي للمجلس في تنفيذ الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وخاصة فيما يتعلق بحقيق الاستقرار الأسري والسعي نحو تطوير المنظومة القضائية لمراعاة خصوصية المرأة البحرينية، منوهة في هذا الصدد بدور المجلس الاعلى للقضاء وتعاونهم الفاعل على هذا الصعيد.
حضر الاجتماع سعادة وكيل الوزارة المساعد للإحصاء والتخطيط والاتصال الأستاذة دانة الزياني، ومن جانب المجلس مساعد الأمين العام أ. ضوية العلوي، و د. دنيا احمد القائم بأعمال مدير عام السياسات والتطوير.

 
أرسل هذه الصفحة
 
 
اتصل بنا English Version Rss Feeds