خدمات إدارة شئون أموال القاصرين

 


قنوات الخدمة

  • مركز خدمة العملاء


يخدم مركز خدمة العملاء شؤون وأمــــــــوال القاصـــــــــرين جميع الفئات المستهدفة الراغبة بالتواصل المباشر من خلال موقع المركز في مبنى العدل 2 ، المنطقة الدبلوماسـيـــــــــــة، مملـــــــكة البحــــــــــرين.

وتقدم الخدمات في المركز خلال ساعات الدوام الرسمي: من يوم الأحد إلى يوم الخميس من السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية ظهراً.

 

  •  المواقع والمنصات الإلكترونية

تتوفر خدمات إدارة شؤون وأمــــــــوال القاصـــــــــرين عبر القنوات التالية:

موقع البوابة الوطنية ( bahrain.bh )

الموقع الإلكتروني لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ( moj.gov.bh)

النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)

  

  • البريد الإلكتروني 

توفر خدمة التواصــــــــــل مع الإدارة للاستفســـــــــار عن حـــــالة الطلـــــــــــب أو رفع المقترحـــــــــات والشكـــــاوي من خـــــــلال التواصــــــــل عبـــــــر البــــــريد الإلكتــــــــــــــروني ( minors.info@moj.gov.bh )

 

  • مركز الاتصال

توفــــــــــر الإدارة خدمة التواصــــــــل بمــــــركــــــز الاتصـــــــــال من يوم الأحد إلى يوم الخميس من السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية ظهراً، عبــــــــر التـــــــــواصل الهــــــــــــاتــفـــــــــي على الهاتف رقم:  17513513-973+

 

  للإطلاع على خدمات شؤون وأموال القاصرين يمكنك الضغط على الرابط

 

خدمات شؤون وأموال القاصرين

النموذج المعتمد لتقديم الطلبات لإدارتي شؤون وأموال القاصرين

إستمارة المقترحات و الشكوى 

رؤية وقيم مركز الخدمة 

ميثاق العملاء لمركز الخدمة 

نتائج تقييم مركز الخدمة 

اتفاقية مستوى الخدمة

 

 

 

  موقع مركز خدمة العملاء شؤون وأموال القاصرين

 

 

 مبنى العدل 2 بالمنطقة الدبلوماسية – الطابق الأرضي

 

 

  

 آخر تحديث 16/11/2023