???
Sitemap
Contact Us
Home
الإدارات عن الوزارة الخدمات القوانين والتشريعات المجلس الأعلى للقضاء محكمة التمييز مواقع مهمة الدليل الإصدارات
البداية >> أحداث وفعاليات
أحداث وفعاليات

العدل" و"تمكين" تبحثان البرامج التدريبية المشتركة [6/9/2017]


التقى سعادة الوكيل المساعد للموارد البشرية والمالية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف هشام إبراهيم الغتم، مع القائم بأعمال مدير إدارة الاتصالات التسويقية، مدير أول للعلاقات والشؤون الحكومية بصندوق العمل (تمكين) الدكتور عبدالله بدر السادة، وبحضور مدير معهد الدراسات القضائية والقانونية الدكتور رمزان النعيمي.
وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف وصندوق العمل (تمكين)، والذي يهدف إلى تأهيل الكوادر الوطنية وتطوير مهارات الموظفين من خلال إعداد برامج تدريب فعالة تلامس احتياجات الواقع العملي، وبما يسهم في الارتقاء بالخدمات العدلية المقدمة وتعزيز كفاءة الأداء وزيادة الانتاجية.
وأشار الغتم إلى توجيهات معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، بضرورة التحديث المستمر للخطط التدريبية في ضوء دراسة وتحديد الاحتياجات التدريبية ومدى أولويتها، وبما يسهم في تنفيذ استراتيجية الوزارة، وتحقيق مبادئ الرؤية الاقتصادية 2030، باعتبار ان الاستثمار في العنصر البشري يشكل أساس التنمية المستدامة.
وثمن وكيل الوزارة المساعد علاقة الشراكة مع تمكين، مؤكداً على أهمية التدريب المستمر في رفد منظومة العمل بالطاقات والكفاءات الوطنية المتخصصة، وتنمية قدراتها ومهاراتها في البحث العلمي وانتاج المشاريع التحديثية ورصد المشكلات و وضع الحلول الملائمة لها.
وتُنفذ وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف خطة تدريبية سنوية، تسعى من خلالها إلى تنويع الموضوعات المستهدفة، وزيادة أعداد الموظفين المتدربين، وتشمل العديد من مجالات العمل القانونية والإدارية المعاونة للقضاء.

 
أرسل هذه الصفحة
 
 
اتصل بنا English Version Rss Feeds