قنوات الخدمة
يخدم مركز خدمة العملاء شؤون وأمــــــــوال القاصـــــــــرين جميع الفئات المستهدفة الراغبة بالتواصل المباشر من خلال موقع المركز في مبنى العدل 2 ، المنطقة الدبلوماسـيـــــــــــة، مملـــــــكة البحــــــــــرين.
وتقدم الخدمات في المركز خلال ساعات الدوام الرسمي: من يوم الأحد إلى يوم الخميس من السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية ظهراً.
تتوفر خدمات إدارة شؤون وأمــــــــوال القاصـــــــــرين عبر القنوات التالية:
موقع البوابة الوطنية ( bahrain.bh )
الموقع الإلكتروني لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ( moj.gov.bh)
النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)
توفر خدمة التواصــــــــــل مع الإدارة للاستفســـــــــار عن حـــــالة الطلـــــــــــب أو رفع المقترحـــــــــات والشكـــــاوي من خـــــــلال التواصــــــــل عبـــــــر البــــــريد الإلكتــــــــــــــروني ( minors.info@moj.gov.bh )
توفــــــــــر الإدارة خدمة التواصــــــــل بمــــــركــــــز الاتصـــــــــال من يوم الأحد إلى يوم الخميس من السابعة والنصف صباحاً إلى الثانية ظهراً، عبــــــــر التـــــــــواصل الهــــــــــــاتــفـــــــــي على الهاتف رقم: 17513513-973+
للإطلاع على خدمات شؤون وأموال القاصرين يمكنك الضغط على الرابط
النموذج المعتمد لتقديم الطلبات لإدارتي شؤون وأموال القاصرين
موقع مركز خدمة العملاء شؤون وأموال القاصرين
مبنى العدل 2 بالمنطقة الدبلوماسية – الطابق الأرضي
آخر تحديث 16/11/2023